تحديث الهاتف بدون واي فاي

Left image
2022-01-04
Mohamed Abdallah

تحديث الهاتف بدون واي فاي, إنه أمر مزعج للغاية أن ترى نفس الرسالة على الشريط كل يوم ، لتذكيرك بتحديث جهازك. على الرغم من حقيقة أنك تراها كل يوم ، إلا أنها لن تسمح لك بتحديث برامجك دون اتصال بالإنترنت من شبكة Wi-Fi. قد يتسبب نقص التحديثات في أن يصبح هاتفك بطيئًا للغاية ، وستفقد العديد من الميزات الجديدة.

هناك أوقات يتم فيها إصلاح التحديثات فعليًا للأخطاء لمنع التأخيرات. إذا لم يحدث التحديث ، فستظل تواجه هذه الأخطاء. نحن نعلم مدى صعوبة اجتياز كل هذا الانتظار والألم لحمل الهاتف دون تحديثات. لا تقلق إذا كنت تريد تحديث جهازك الآن وليس لديك شبكة Wi-Fi. سنساعدك في إيجاد طريقة أخرى للقيام بذلك. دعنا ندخل في هذا الدليل لمساعدتك على فهم كيفية تحديث هاتفك بدون شبكة wi-fi من حولك.

تحديث الهاتف بدون واي فاي؟

إذا كان لديك اتصال ثابت بالإنترنت ، فلن يستغرق تحديث هاتفك الذكي وقتًا طويلاً. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام بيانات هاتفك المحمول أو لم يكن لديك شبكة Wi-Fi قوية ، فيمكنك تحديث هاتفك الذكي دون اتصال Wi-Fi. يرجى التأكد من أن لديك بيانات كافية لتنزيل التحديث ، لأنها كبيرة جدًا. إذا لم يكن كذلك ، فأعد شحنه على الفور باستخدام معزز البيانات للمساعدة في تحديث جهازك.

يمكنك ايضا قراءة: عدم ظهور تحديث الأندرويد في إعدادات الهاتف

خطوات تحديث الهاتف بدون واي فاي Wi-Fi؟

لتبدأ بالخطوات الخاصة بكيفية تحديث هاتفك بدون شبكة wi-fi ، تأكد من وجودك على الصفحة الرئيسية للمشغل ، واتبع هذه الخطوات كما هو مذكور أدناه:

  • انتقل إلى قائمة التطبيق وابحث عن الإعدادات.
  • انتقل إلى الإعدادات وانتقل لأسفل إلى خيار "حول الجهاز" أو "التحديث والأمان".
  • ابحث عن كل ما هو متاح على جهازك ، ومن الجهاز ، انتقل إلى خيار التحديثات.
  • ستجد خيارًا يقول "التحقق من وجود تحديثات". اضغط عليها وتأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر.
  • سيتم تشغيله لفترة من الوقت لتوصيل هاتفك بالخادم للتحقق من التحديثات الجديدة.
  • إذا كان متاحًا ، فسيظهر لك حجم الملف والمعلومات الأخرى المتعلقة بالتحديث.
  • إذا لم تكن متصلاً بشبكة Wi-Fi ، فسيطلب منك الاتصال بواحد.
  • قم بتجاهلها على Infinix الخاص بك بدون Wi-Fi عن طريق التحقق مما إذا كنت تريد استخدام بيانات هاتفك المحمول.
  • بمجرد التحقق ، سيبدأ تنزيل أحدث إصدار لهاتفك.
  • بعد تنزيل التحديثات بنجاح ، انقر فوق ترقية.

خطوات تحديث التطبيقات الأخرى من متجر Play

بالنسبة للخطوات المذكورة أدناه ، تأكد من أنك في الصفحة الرئيسية لتطبيق Play Store لتحديث التطبيقات الأخرى بدون اتصال Wi-Fi.

متجر Google Play صعب بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالتحديثات.

  • انتقل إلى التطبيق الذي تريد تحديثه وانقر على زر "تحديث" للمتابعة.
  • سيسألك ما إذا كنت تريد الاتصال بشبكة wi-fi قبل متابعة التنزيل.
  • بعد ذلك ، ستستمر في التحديثات التلقائية على جميع تطبيقاتك.
  • لحفظ بياناتك ، عليك إيقاف تشغيل التحديثات التلقائية.
  • حدد الطريقة التي تريد تحديث تطبيقاتك بها ، مثل نقطة اتصال شخصية
  • أو يدويًا.
  • يُفضل التحديد يدويًا للتحديث فقط عندما تريد ذلك.

من خلال هذه الخطوات على Android ، يمكنك الحصول بسهولة على التحديثات باستخدام بيانات الجوال فقط. يمكن أن تجلب التحديثات بعض الميزات الرائعة لجهازك. تأكد من مواكبة جميع التحديثات الجديدة ، وفي يوم من الأيام ستحصل على قاذفة جديدة بإصدار Android جديد على جهازك. إنه ممتع حقًا ، ونأمل أن تساعدك هذه الخطوات.

يمكنك ايضا القراءة: تحديث نظام الأندرويد إلى آخر إصدار 

هل يمكنني تحديث هاتفي الذكي يدويًا بدون Wi-Fi؟

نعم ، يمكنك إنجاز كل هذا بطريقة بسيطة. لقد قمنا بتضمين جميع المعلومات التي قد تحتاجها أثناء عملية تحديث هاتفك الخلوي. يمكنك إجراء تحديثات البرامج والتطبيقات يدويًا وتلقائيًا. ومع ذلك ، يجب عليك تعيينه إلى يدوي بحيث يتم تحديثه فقط عندما تتوفر لديك خطة بيانات ، وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى زيادة تكاليف هاتفك.

علاوة على ذلك ، إذا كنت مهتمًا بترقيات الفلاش ، والتي تتضمن تثبيت ROM جديد على جهازك ، فلن يكون ذلك بطريقة صحية. لن تكون هذه هي الطريقة الصحيحة لحل كيفية تحديث هاتفك بدون اتصال wi-fi عن طريق فرض التحديثات. نوصيك بالانتظار حتى يقوم صانع هاتفك بإصدار تحديث جديد. على أي حال ، إذا تابعت الترقيات اليدوية لـ ROM ، فتأكد من حفظ بياناتك. يمكن أن يحدث خطأ أحيانًا ، مما يؤدي إلى فقد جميع بياناتك وملفاتك المهمة في مكان آمن.

كيف تسمح بالوصول إلى بيانات الجوال إلى تطبيق الإعدادات؟

حسنت بعض أجهزة Android ، وخاصة الأجهزة الجديدة الموجودة في السوق ، مستوى الأمان الخاص بها. لهذا ، عليك السماح بالوصول إلى بياناتك عند استخدام التطبيقات على هاتفك المحمول. لذلك ، قد يكون تحديث هاتفك المحمول معقدًا بعض الشيء إذا كان لديك مثل هذا الجهاز. يجب عليك اتباع الخطوات أدناه لمنح حق الوصول إلى التطبيق للوصول إلى البيانات:

  • انتقل إلى الإعدادات وابحث عن الوصول إلى التطبيق أو أذونات التطبيق.
  • ابحث عن تطبيق تحديث البرنامج وانتقل إلى الأذونات.
  • ابحث عن عناصر التحكم في البيانات الخلوية هناك واسمح بالوصول إلى البيانات من خلال هذه الخطوة.

ستعمل هذه الإجراءات على تمكين الوصول والسماح لهاتفك باستخدام بيانات الجوال كاتصال لتحديث التنزيلات. تأكد من استعدادك لإيقاف تشغيل هاتفك الذكي بعد تنزيل التحديث. عندما تضغط على زر "ترقية" ، ستتم إعادة تشغيل هاتفك الذكي. لذا ، إذا كان لديك أي مستندات أساسية أو غير مكتملة مفتوحة ، يرجى إغلاقها قبل تحديث هاتفك. أغلقه واحفظه واسترخي. انتظر حتى يتم تثبيت الهاتف قبل الاستمتاع بالتحديث الجديد واكتشاف الميزات الجديدة.

نأمل أن يساعدك هذا الدليل حول كيفية تحديث هاتفك بدون شبكة wi-fi في العثور على طريقة مناسبة. استمتع بواجهة المستخدم الجديدة واستمر في البحث بشكل أعمق للعثور على أحدث الميزات المضافة إلى تحديث برنامجك الجديد.