توكيل Oraimo في مصر

Left image
2022-01-05
Mohamed Abdallah

تعرف على توكيل Oraimo في مصر، تعتبر شركة اورايمو احدي شركات ترانشن موبيل وهى الرائدة في مجال اكسسوارات الموبايل والتي تعد شركه اصليه المنتج بأطول فترة ضمان، ولقد حققت شركة اورايمو شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة،  ولاقت إعجاب الكثير من المستخدمين، لما تقدمه من خدمات ومميزات مقابل أسعار تنافسية في متناول الجميع، لكن بعض المستخدمين يتساءلون أماكن توكيل Oraimo في مصر.

 تعتبر العلامة التجارية Carlcare هي الوكيل الرسمي الوحيد المعتمد، الذي يقدم خدمات مابعد البيع إلى اكسسوارات اورايمو والهواتف TECNO, Itel, Infinix ، ويوجد لدي كارلكير العديد من الفروع ومراكز الإصلاح في جميع أنحاء الجمهورية، التي تقدم الصيانة الفورية، وقطع الغيار الأصلية، ومن الجدير بالذكر أن كارلكير توفر خدمات الصيانة  إلى سينيكس (Syinix) أيضاً. 

كما تقدم شركة كارلكير العديد من  خدمات الصيانة الاحترافية لعلامات تجارية تعمل في مجالات أخرى تشمل الهواتف المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، والأجهزة المنزلية، وأجهزة الإضاءة، ومنتجات الحياة الذكية وخدماتها، ومنتجات الطاقة وخدماتها للإطلاع على أماكن الفروع في الإسكندرية تابع القراءة.

توكيل Oraimo في مصر

عناوين توكيل Oraimo في مصر

كما ذكرنا تعتبر كارلكير الوكيل الرسمي إلى اورايمو، لأن الشركتين غير منفصلتين، فكلاهما تحت قيادة شركة واحدة هي Transsion holding، لذلك مركز كارلكير هو مكانك الآمن للحصول على خدمات الصيانة لإصلاح اكسسوراتك الذكية والحصول على أي اكسسوارات وقطع غيار اصلية له.

 يوجد أكثر من فرع من فروع مركز الصيانة كارلكير، كما سنرى في السطور التالية حتى تستطيع معرفة الفرع الأقرب لك، وتقديراً منا لوقتك قمنا بتوفير خدمة حجز موعد إصلاح اونلاين، حتى لا تضيع أي وقت في الانتظار، يمكنك أيضاً الاتصال على 19538 للإستفسار عن أي شيء وهو رقمنا الموحد.

يمكنك التعرف على الفرع الأقرب بالنسبة لك من خلال الاطلاع على فروع اورايمو في مصر من خلال قراءة السطور التالية:

1- فروع توكيل Oraimo في القاهرة

  1. فرع مصر الجديدة: 17 عمارات العبور صلاح سالم-مصر الجديدة
  2. فرع مصر الجديدة: 111 شارع النزهة ميدان التريمف
  3. فرع مصر الجديدة:  20 ب عمارات العبور صلاح سالم مصر الجديدة  
  4. فرع حلوان:  32 شارع عبدالرحمن تقاطع شارع راغب بجوار بنزينة موبيل  تليفون 
  5. فرع  مصر الجديدة 2 : 43 شارع الليث متفرع من جسر السويس أمام الميريلاند
  6. فرع شبرا: 59 شارع شبرا

2- فروع توكيل Oraimo في الإسكندرية

  1. فرع شاكور: شارع شاكور - محطة الرمل
  2. فرع ميامي: 27 برج الزيني شارع صلاح الدين شعبان ميامي مصر
  3. فرع محطة الرمل: 70 شارع صفية زغلول-محطة الرمل
  4. فرع لوران: 696 طريق الحرية أمام كاربت سيتى - لوران - الاسكندرية

3- فروع توكيل Oraimo في المنصورة

  1. أمام مدرسة جاد الحق -بجوار حلواني زكريا 13شارع بورسعيد
  2. 22 ش الجمهوريه - برج النورس - المشايه العلويه - أمام بوابة جامعه المنصوره الرئيسيه بجوار مطعم جاد

4- عنوان توكيل Oraimo في الإسماعيلية

  • 28 ميدان ماردونا امام مؤسسه السباك الاسماعليه

مواعيد عمل الفروع من الساعة 10 صباحا - 6 مساءا جميع ايام الاسبوع  (الجمعة اجازة)

يوم الخدمة المجاني - service day

نقدم في مركز خدمة كارلكير العديد من العروض باستمرار، يمكنك معرفتها من خلال موقعنا الرسمي أو حسابتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكنك الاستفادة من يوم الصيانة المجاني الذي يقدمه خبراء صيانة كارلكير في يوم الثلاثاء من نهاية كل شهر،والذي يمكنك الاستفادة فيه من تلك الخدمات:

  • 30% خصم على بعض قطع الغيار 
  • 100% خصم على الايدى العاملة 
  • سكرينة للشاشة مجانا ( بعض الموديلات ) 
  • خدمات فحص وتنظيف وسوفت وير مجانى 

برجاء ملاحظة أن العروض قابلة للتحديث للتأكد من العروض المتاحة حالياً يُرجى التواصل معنا على حساباتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى. أو الاتصال مباشرة على رقم 19538، للتعرف على شروط الاستفادة من اليوم المجاني و المزيد من التفاصيل شاهد يوم الخدمة المجانية.

خدمة حجز موعد للإصلاح اونلاين

نسعى دائما في شركة كارلكير إلى تطوير خدماتنا باستمرار، لذلك وحتى نضمن مزيد من الراحة لعملائنا، قمنا بتوفير خدمة حجز موعد للإصلاح اونلاين، والتي تمكنك من الحفاظ على وقتك، من خلال تحديد موعد تذهب فيه إلى مركز الصيانة دون أن تضطر إلى تضييع أي وقت في الانتظار.