سعر ومواصفات هاتف Infinix Note 10 Pro

Left image
2021-06-23
Mohamed Abdullah

تصميم لامع ملون يستحق الفوز بجائزة iF Design 2021 ، وشاشة انسيابية قوية، ومعالج ألعاب فائق السرعة مع الكثير من الذاكرة للعب به ، وكاميرا ترى الظلام ، وبطارية كبيرة مزودة بتقنية الشحن الآمن والفلاش هو ما يتكون منه Infinix Note 10 Pro.

يدور Infinix حول توفير مميزات على مستوى تقديم هاتف بسعر في المتناول لضمان تمتع أي شخص بتجربة هاتف ذكي حديثة دون دفع الكثير. نظرًا لأن سعره أقل من 4000 ج ، فإن Infinix Note 10 Pro لديه الكثير ليقدمه. وإذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كنت ستحصل على واحدة لنفسك ، فستمنحك هذه المقالة جولة كاملة حول مميزات ووظائف Infinix Note 10 Pro الجديد.

الاسعار الرسمية في مصر 

للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 3666 جنية .

للنسخة 256 جيجا مع 8 جيجا رام بسعر 4222 جنية .

يأتي مع الهاتف سماعة بلوتوث هدية داخل العلبة .

مواصفات هاتف Infinix Note 10 Pro

أن Infinix Note 10 Pro يوجد فيه بعض المواصفات المميزة لجهاز متوسط فى فئته السعرية، وتأتي بسعر مناسب. ما مدى جودة أدائها في الاستخدام اليومي؟ اكتشف في مراجعتنا الكاملة!

سعر ومواصفات هاتف Infinix Note 10 Pro

مواصفات هاتف Infinix Note 10 Pro

العرض 

6.95 إنش بجودة الـ FHD+

بدقة 1080×2460 بكسل

معدل التردد الأعلى الـ 90Hz

معدل لمس الشاشة 180 

المعالج

ميديا تيك من نوع Helio G95

معالج ثمانى النواة

المساحة

128 جيجا / 265 جيجا

الرامات

6 جيجا / 8 جيجا 

الكاميرا الخلفية

كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل

 كاميرا فائقة الاتساع 8 ميجابكسل · بمستشعر عمق 2 ميجابكسل · 

كاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل · 

فلاش رباعي LED · فيديو: 4K @ 30 إطارًا في الثانية

الكاميرا الاماميه

كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل

بفتحة عدسة F/2.0 .

الفيديو: 30 إطار فى الثانية الواحدة

البطاريه

5000 مللى امبير 

قدرة شحن 33 واط

النظام

يعمل نظام اندرويد 11

واجهة انفنكس المحدثة الـ XOS 7.6 

الاتصال

شبكة 4G

اتصال WIFI

بلوتوث 0.5 

الامان

يدعم الهاتف مستشعر البصمة

يدعم Face Unlock

مميزات اخرى

مستشعر G

البوصلة الإلكترونية

جيروسكوب

 مستشعر الضوء

مستشعر القرب

الالوان

الاسود - الفضى - البنفسجى

التصميم والعرض

  • تصميم ملون بلمسة نهائية غير لامعة 
  • شاشة 95 بوصة FHD + IPS
  • معدل التحديث 90 هرتز + معدل اللمس 180 هرتز

كالعادة ، لا تأتي أجهزة Infinix بتصميمات باهتة ، وهناك الكثير لنخبرك عن Note 10 Pro! يأتي بتصميم نابض بالحياة مع ألوان رائعة للاختيار من بينها. ما هو أكثر إغراء هنا هو اللون غير اللامع ، والذي يضمن أن الجهاز لا يجذب بصمات الأصابع.

يحتوي Infinix Note 10 Pro على جميع المنافذ والميزات الأساسية مثل مقبس سماعة الرأس و USB-C والميكروفون وشبكة مكبر الصوت في الأسفل. الجانب الأيمن هو المكان الذي تجد فيه أزرار الصوت وزر الطاقة الذي يعمل كمستشعر لبصمة الإصبع. على اليسار ، تحصل على درج بطاقة SIM المزدوجة مع فتحة مخصصة لبطاقة SD ، بينما لا يوجد شيء في الأعلى.

نظرًا لأن هذا الجهاز يسمى ملاحظة = Note ، يمكنك الحصول على شاشة كبيرة مقاس 6.95 بوصة بفتحة ثقب مركزية لكاميرا الصور الشخصية. ومن المثير للاهتمام ، أنها تدعم معدل تحديث 90 هرتز مع معدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز. وهذا يترجم إلى تجربة أكثر سلاسة أثناء استخدام الجهاز.

الشاشة مقاس 6.95 بوصة عبارة عن لوحة LCD بدقة FHD + (1080 * 2460 بكسل). تم اعتماد شاشة Infinix Note 10 Pro أيضًا للضوء الأزرق المنخفض بواسطة TÜV Rheinland لضمان الاستمتاع باستخدام الشاشة مع إجهاد أقل للعين.

يمكنك ايضا قراءة: مراجعة انفنكس نوت 10

أداء هاتف Infinix Note 10 Pro

  • ميديا تيك هيليو G95.
  • Dar-Link Ultimate Game Booster
  • سعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت
  • تخزين UFS 2.2
  • سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 2 تيرابايت

الأداء هو المكان الذي يصبح فيه Infinix Note 10 Pro مثيرًا للاهتمام. بينما كان Infinix Zero 8 العام الماضي قويًا ، إلا أن Note 10 Pro أقوى. بالطبع ، يتميز بأقوى الأجهزة على أي جهاز Infinix.

نحن ننظر إلى معالج MediaTek Helio G95 هنا ، وهو سريع للغاية. Helio G95 هو معالج يركز على الألعاب ، مما يعني أنه يمكنه التعامل مع جميع أنواع الألعاب عالية الجرافيكس دون شعورك بالإحباط.

إذا أردنا النظر من منظور الإحصائيات ، فإن وحدة معالجة الرسومات Helio G95 أسرع بنسبة تزيد عن 120٪ مقارنة بمعالج MediaTek Helio G80 المستخدم في Infinix Note 8 ، وأسرع بنسبة 25٪ من معالجات سلسلة Snapdragon 7XX. وفيما يتعلق بأداء وحدة المعالجة المركزية ، فإن Helio G95 أفضل بنسبة 25٪ من MediaTek Helio G80 ، وأسرع بنسبة 20٪ من معالجات سلسلة Snapdragon 7XX. ما يعنيه كل هذا هو أنك ستحصل على أداء أفضل على Infinix Note 10 Pro.

Infinix أيضًا اضافة مميزات فى الذاكرة الموجودة على هذا الجهاز. مثل ، تحصل على ذاكرة وصول عشوائي كبيرة تبلغ 8 جيجابايت على Note 10 Pro. بالإضافة إلى ذلك ، لديك سعة تخزينية ضخمة تبلغ 256 جيجا بايت لتلعب بها. ومثل كل أجهزة Infinix الأخرى ، يأتي مزودًا بدعم تخزين خارجي مخصص. نعم ، يمكنك توسيع مساحة التخزين على هذا الجهاز حتى 2 تيرابايت!

وعلى عكس سابقتها: Infinix Note 8 ، يتميز هاتف infinix Note 10 Pro بتقنية تخزين UFS 2.2. يُترجم هذا إلى شيء واحد: احصل على مساحة تخزين أفضل لسرعة الكتابة والقراءة ، مما يؤدي أيضًا إلى تحسين أداء الجهاز.

يمكنك ايضا قراءة: سعر ومواصفات هاتف انفنكس نوت نوت 7

كاميرا هاتف Infinix Note 10 Pro

  • 64 ميجابكسل 
  • دعم الكاميرا ذات الزاوية العريضة
  • كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل 

كان عام 2020 هو الوقت الذي بدأت فيه Infinix استخدام كاميرا ميجا بكسل ضخمة على أجهزتها ، ويستمر ذلك في عام 2021. هذه مجرد طريقة أخرى للقول أن Infinix Note 10 Pro يأتي بكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجا بكسل.

على الورق ، يتم دعم الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل بواسطة عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل بعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل. مرة أخرى ، تخلت Infinix عن عدسة "AI" القديمة كاميرا أحادية اللون ، والتي يجب أن تكون بالطبع ميزة إضافية إذا كنت تلتقط صورًا بالأبيض والأسود.

لسبب ما ، قامت Infinix بوضع علامة على الكاميرا في هذا الجهاز باسم "Ultra Night Camera" ، مما يعني أنه يمكنك الآن التقاط صور ليلية أكثر إشراقًا ، مقارنةً بسابقتها. وبما أنه يحتوي على معالج أفضل.

وفي الوقت نفسه ، من الجيد أن نرى إضافة عدسة فائقة الاتساع على هذا الجهاز ؛ يمنحك هذا مجال رؤية أوسع.

في المقدمة ، تحصل على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل ، والتي تعد بتقليل الضوضاء بشكل أفضل وصور سيلفي أكثر وضوحًا من سابقاتها. فيما يتعلق بميزات الكاميرا ، يمكنك أيضًا الحصول على الكثير منها هنا. يتضمن ذلك الفيديو القصير ، والوضع الليلي الفائق ، والفيديو الرأسي والبورتريه ، ووضع الجمال ، وتصحيح المستند ، والحركة البطيئة ، والفاصل الزمني ، وغير ذلك الكثير.

يظهر تسجيل الفيديو بوضوح 4K 30 إطارًا في الثانية على الكاميرات الأمامية والخلفية. تثبيت الفيديو موجود هنا أيضًا ، ولكن يتعين عليك تقليص حجمه إلى 1080 بكسل.

البطـــــــــارية 

  • بطارية 5000 مللي أمبير
  • 33W الشحن الآمن والفلاش

تأتي أجهزة Infinix ببطاريات ضخمة كالمعتاد ، وهي ليست استثناء مع Infinix Note 10 Pro. إلى جانب معالجها الموفر للطاقة ، تمكنت Infinix من تعبئة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في هذا الجهاز.

وعلى الرغم من أن الإصدارات السابقة تستغرق وقتًا طويلاً لإعادة الشحن ، فإن Infinix Note 10 Pro يشحن مرتين أسرع بفضل شاحنة الآمن والفلاش بقدرة 33 وات.

في الماضي ، أعلنت Infinix عن تقنية Power Marathon الخاصة بها ، والتي تهدف إلى المساعدة في إطالة عمر البطارية عن طريق تقليل استخدام الطاقة حيثما أمكن ذلك. والآن مع تقنية Safe & Flash Charge الجديدة ، تضمن Infinix أنه يمكنك شحن بطاريتك بشكل أسرع و بأمان دون القلق بشأن الآثار الجانبية للشحن السريع.

الصوت

  • مكبرات صوت ستيريو مزدوجة
  • أصوات سينمائية مع DTS

هناك شيء آخر يجب النظر إليه في Infinix Note 10 Pro وهو جودة الصوت. ونعم ، تحصل هنا على إعداد مكبر صوت استريو. يجمع الجهاز بين مكبر الصوت الفردي مع مكبر صوت كبير آخر أعلى الشاشة لإنتاج تجربة صوت سينمائية وغامرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم ضبط الأصوات التي تنتجها مكبرات الصوت الستيريو مع DTS ، والتي تفهم ما تستمع إليه وتقوم بتحسينه للحصول على أفضل جودة صوت.

الرأى النهائى فى الهاتف

بالتأكيد ، Infinix ليس كما كان عليه من قبل ومن الجيد أن نرى إلى أي مدى تحسنت الشركة على مر السنين. إذا كنت تبحث عن جهاز Android بتكلفة قليلة يوفر إحساسًا متميزًا ، فإن Infinix Note 10 Pro هو أحد أفضل الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها اليوم.

يعد معالج Helio G95 ، وشاشة 90 هرتز + معدل اللمس 180 هرتز ، وكاميرا 64 ميجابكسل ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من التخزين ، وبطارية 5000 مللي أمبير + شحن فلاش 33 وات ، ما يظهر في Infinix Note 10 Pro.

سابقًا ، الأجهزة ذات المواصفات المماثلة لـ Infinix Note 10 Pro لا تأتي بسعر معقول مثل هذا. ولكن هنا ، يمكنك الاستمتاع بمزيد من الميزات بسعر أقل على هذا الجهاز. إنه يستحق أموالك.