عرض شاشة الهاتف على التلفاز لاسلكيا و بدون انترنت

Left image
2022-01-30
Mohamed Abdallah

عرض شاشة الهاتف على التلفاز لاسلكيا و بدون انترنت حتى مع ظهور الهواتف الذكية بشاشات عرض أكبر حجمًا وأكثر وضوحًا وأفضل بشكل عام على مدار العامين الماضيين ، يمكن القول إنه لا يوجد شيء أفضل من بث مقاطع الفيديو الخاصة بك على شاشة تلفزيون كبيرة ، خاصة في المنزل. وذلك عندما تستمتع بتجربة الوسائط المتعددة الغامرة. ولكن ماذا يحدث إذا كان لديك كل ما تحتاج لمشاهدته على هاتفك ولم يكن هناك اتصال Wi-Fi لتشغيل التلفزيون؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه انعكاس الشاشة. يمكنك تعلم كيفية عكس الهاتف على التلفزيون بدون شبكة Wi-Fi وعرض كل شيء على شاشة هاتفك على شاشة تلفزيون أكبر وأكثر هشاشة.

لا تقلق إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بذلك. بالطبع ، هذا هو سبب وجودنا هنا. سنخبرك بكيفية توصيل هاتفك بشاشة تلفزيون بدون شبكة Wi-Fi.

عرض شاشة الهاتف على التلفاز لاسلكيا و بدون انترنت

كيفية عكس الهاتف للتلفزيون بدون شبكة wi-fi

1- مع الكابلات

أفضل شكل من أشكال انعكاس الشاشة بدون شبكة WiFi هو الانتقال لاسلكيًا تمامًا. هذا يعني أنك تستخدم الكابلات ولا تعتمد على أي اتصال بالشبكة. ستحتاج إلى كابل HDMI للتلفزيون ومحول HDMI أو MHL لهاتفك.

وفي الوقت نفسه ، يرجى ملاحظة أن جميع الهواتف الذكية تدعم انعكاس الشاشة بالكابلات. من الأفضل البحث عما إذا كان جهازك يدعمه قبل غمس يديك في جيبك لشراء الملحقات المطلوبة. ومع ذلك ، فإن تجربة شيء جديد ليس جريمة أبدًا.

بمجرد الانتهاء من البحث وشراء الكابلات المطلوبة ، إليك كيفية القيام بذلك:

  • قم بإعداد الأسلاك كما هو موضح من قبل الشركة المصنعة
  • وصِّل كابل USB المتوافق بمنفذ شحن هاتفك
  • بعد ذلك ، قم بتوصيل طرف HDMI الذي يمثل منفذ HDMI الخاص بجهاز التلفزيون.
  • قم بتبديل التلفزيون الخاص بك إلى الإخراج المناسب لبدء عكس شاشة هاتفك.

2- مع انعكاس الشاشة المدمج

إذا كان لديك تلفزيون ذكي يدعم ميزة تسجيل الشاشة المضمنة ، فلا داعي للقلق بشأن الكابلات أو اتصال Wi-Fi. يجب أن يكون توصيل أجهزة iOS أو Android الخاصة بك بمثل هذا التلفزيون أمرًا سهلاً ، ولا يلزم وجود اتصال مرئي / سلكي. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بمزيد من الميزات مثل عكس ما يتم عرضه على هاتفك على التلفزيون أو إرسال ملفات وسائط معينة إلى التلفزيون.

تأتي أجهزة التلفزيون الذكية مثل معظم أجهزة تلفزيون Synix مزودة بميزات Chromecast و Airplay المدمجة التي تتيح لك عكس شاشة هاتفك على التلفزيون لدفق مقطع فيديو أو مشاركة الصور أو مشاركة ما يتم عرضه على شاشتك.

للحصول على ذلك على التلفزيون الذكي الخاص بك ، كل ما تحتاجه هو الوصول إلى ميزاته لمعرفة مكان ميزة screencast المضمنة واتباع الدليل الذي يظهر على الشاشة لإعداده. في الأساس ، ستحتاج إلى إنشاء نقطة اتصال من هاتفك وتوصيل Smart TV به ، وبعد ذلك لن تواجه مشكلة في الاتصال.

3- مع Chromecast

إذا كان تلفزيونك لا يحتوي على شاشة مضمنة ولا تزال تريد إرسال هاتفك إلى جهاز تلفزيون بدون شبكة WiFi ، فيمكنك استخدام جهاز Chromecast.

يتيح لك Chromecast إرسال أجهزة Google Home إلى التلفزيون من تطبيق Google Home. إنه يعمل مع كل من هواتف iPhone و Android ويحتوي على كابل HDMI لاسلكي يمكنك توصيل مدخلات HDMI بالتلفزيون ثم البث لاسلكيًا. على الرغم من أنها تعمل عبر اتصال لاسلكي ، إلا أنها لا تعتمد على شبكة Wi-Fi ، ولا يلزم الاتصال بالإنترنت.

كل ما تحتاجه هو جهاز Chromecast واتبع الخطوات التالية:

  • نظرًا لعدم توفر شبكة Wi-Fi ، قم بإنشاء نقطة اتصال محمولة على هاتفك وتوصيل جهاز Chromecast به.
  • الآن ، افتح صفحة Google الرئيسية
  • حدد جهاز Chromecast الخاص بك من القائمة.
  • اضغط على إرسال شاشتي ، ثم حدد Cast Screen للبدء.
  • تقترح Google عليك إيقاف تشغيل وضع توفير الطاقة على هاتفك للحصول على الأداء الكامل.

هل يعمل انعكاس الشاشة بدون شبكة Wi-Fi؟

نعم. لا تحتاج إلى شبكة Wi-Fi أو اتصال بالإنترنت لعكس شاشة هاتفك على جهاز تلفزيون. تنشأ معظم أجهزة النسخ المتطابق للشاشة والبث مثل Miracast و Chromecast و AirPlay رابطًا مباشرًا يساعد على عكس هاتفك على التلفزيون الذكي الخاص بك لاسلكيًا. لا داعي للقلق بشأن شبكة Wi-Fi أو نسخ بيانات هاتفك المحمول عندما تريد نسخ هاتفك إلى جهاز تلفزيون.

كيف يمكنني توصيل هاتف Android بجهاز التلفزيون الخاص بي بدون انعكاس الشاشة؟

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمحتوى هاتفك على شاشة تلفزيون كبيرة دون عكس شاشه ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام أجهزة البث مثل Chromecast أو Android TV.

يمكنك أيضًا القيام بذلك على Synix Android TV. كل ما تحتاجه هو التأكد من أن هاتفك وجهاز التلفزيون متصلان بشبكة Wi-Fi نفسها (أو نقطة اتصال الهاتف المحمول).

إليك الطريقة:

  • قم بتوصيل هاتفك وجهاز Android TV بنفس الشبكة.
  • افتح التطبيق الذي يحتوي على المحتوى الذي تريد إرساله. (على سبيل المثال ، صور Google ومشغل الفيديو و YouTube وما إلى ذلك)
  • حدد المحتوى الذي تريد نسخه ، ثم ابحث عن زر الإرسال من الواجهة.
  • حدد اسم جهاز التلفزيون الخاص بك من القائمة المتاحة.
  • ستكون متصلاً في غضون بضع ثوانٍ أو عندما يتغير لون الإرسال.